أهمية إنشاء صفحة فيس بوك احترافية

أهمية انشاء صفحة فيس بوك

مع تزايد أعداد مستخدمي الفيس بوك الذي وصل إلي 3مليار شخص أي أكثر من ثلث سكان العالم فلابد من معرفة أهمية إنشاء صفحة احترافية علي الفيس .

الإحصاءات توضح احتمالية وجود عملاء مستهدفين في الفيس بوك فيتيح الفيس بوك التجاري الفرصة للوصول إلي عدد أكبر وإيصال رسالتك التسويقية وإخبارهم عن قصتك وتحقيق أهداف تسويقية مختلفة  كما أن يتيح الفيس بيانات للاشخاص وهي إحدي نقاط القوة التسويقية فيتيح ذلك فرصة لرفع الوعي بالعلامة التجارية والوصول إلي العملاء الجدد باستمرار مع الأحتفاظ بالعملاء الحاليين .

فبوجود هذا الكم الهائل من الناس يمكنك معرفة الكثير عن الجمهور المستهدف مثل اهتماماتهم وعادتهم الاستهلاكية وبياناتهم الديموغرافية وآليات اتخاذ قرار الشراء كما يمكنك جمع المعلومات من العملاء عن طريق جمع آرائهم حول موضوع أو منتج ما أو يمكنك طلب البريد الإلكتروني وإضافته واستخدامة ضمن التسويق بالبريد الإلكتروني لأعمالك التجارية .

بناء المجتمعات  فصفحتك علي الفيس بوك هي نافذتك علي العالم تساعد وصول الأشخاص إليك بسهولة كما تسهل عليك بناء جمهور كما يمكنك إنشاء المجموعات المرتبطة بصفحة علامتك التجارية والتي تهدف العديد من الأهداف التجارية فيمكنك إنشاء مجموعة تجمع العملاء أو مجموعة تتوافق مع أعمالك التجارية , أو مجموعة للعاملين في مؤسستك . يمكنك الفيس بوك كم إيصال رسالتك التسويقية بكفاءة أعلي ويساعد في التواصل مع عملائك سواء عن طريق صفحتك أو المجموعة التي أنشأتها .

التواصل مع العملاء بفاعلية عالية وأوقات أطول والتواصل المباشر أو الردود التلقائية كي يتيح الدعم الفني وخدمات مابعد البيع وتلقي الشكاوي والاستفسارات وتقديم العروض وفهم الانطباعات واتمام عمليات البيع والحصول علي التغذية الراجعة .

الإعلانات فهو من أفضل وسائل الاعلان كفاءة عبر المنصات الرقمية وذلك بالاستفادة من جمهور الفيس بوك والمعلومات المتوفرة عنه كما يمكنك توجيه اعلانك بدقة إلي الفئة المستهدفة بناء علي البيانات الديموغرافية والمستوي التعليمي والمناطق الجغرافية .

الرؤي فإنشاء صفحة فيس بوك احترافية يوفر عليك العديد من البيانات حول صفحتك وما يحدث فيها ومن هم جمهورك وما المحتوي الذي يفضلوه والاوقات التي يتواجدون فيها ومعدلات التفاعل مع المحتوي فتساعدك في القياس والمتابعة وتحديد ماحقق نتائج مستهدفة للتركيز عليه .